تنمية
بداية البداية

٧ خطوات تساعدك على النجاح

1 687

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

٧ خطوات للنجاح

ستجد هنا سبع خطوات لمساعدتك على توسيع انتاجيتك والتقدم في حياتك، وتنجح في أي شيء تفعله من مواعدة شخص تحبه ، إلى تغيير حياتك المهنية ، إلى توفير منزل جديد.

انك تجد نفسك الان في دنيا تتقدم و تتطور بسرعة, و انك مستعد لمواكبة هذا التطور و تطوير انتاجيتك في هذه الحياة و السعي الى مرحلة جديدة من حياتك، وتتساءل عن كيفية القيام بذلك بنجاح. ستجد هنا سبع خطوات لمساعدتك على زيادة التدفق والانتاجية، وتنجح في أي شيء تفعله من مواعدة انسان تحبه ، إلى تغيير حياتك المهنية ، إلى توفير منزل جديد.

الخطوة 1: حدد هدفك

ابدأ بتحديد هدفك. بمجرد تعيينه ، حوّل تركيزك إلى ما تريد أن تكون – النية. كن واضحًا قدر الإمكان. على سبيل المثال ، إذا كان هدفك هو أن تكون في علاقة رومانسية ، وأنت تدرك السبب وراء ذلك، لأنك ترغب في أن يكون هناك شخص بجانبك لمشاركته تجربه الحياة معك. عليك التركيز على وجود شريك يدعمك ومن تستطيع استمتع مع تجربة الحياة معًا في مقابل العثور على “الشخص”. إنها تخلق نية واضحة وتركز الطاقة مع تحرير الضغط في نفس الوقت.

الخطوة 2: الالتزام

انظر إلى هدفك على أنه رحلة تنوي فيها تحقيق اهدافك في نهايتها. تحمل المسؤولية الكاملة عن رحلتك من خلال الالتزام برؤيتها ، خاصة في لحظات عدم الأمان وعدم اليقين ، والتزم بالقيام بذلك نيابة عنك. عندما ينشأ الخوف أو أي شكل من أشكال الهزيمة ، ابقَ ملتزماً وذكّر نفسك بأنك لست في نهاية طريق ، إنه مجرد عقبة ، كن مثابراً ، وعندما تكون هناك حاجة لطمأنة نفسك ، ركز على الامتنان الإيجابي والممارسة.

الخطوة 3: إجراء تعديلات

قم بإجراء التعديلات على طول الطريق حيثما دعت الحاجة ، لكي تتوافق اختياراتك وقراراتك مع ما تنوي تحقيقه وتهيئة مساحة للجديد. إذا كنت تنوي توفير المال مقابل دفعة أولى ، فقم بضبط إنفاقك أو زيادة الأموال الواردة. يمكنك إجراء تعديلات داخلية على الرغم من الحاجة إليها أيضًا. ربما تحتاج إلى تبني طريقة تفكير أكثر إيجابية لمساعدتك على البقاء ملتزمًا أثناء رحلتك.

الخطوة 4: كن ثابت

أن تكون ثابت مع هدفك ومتابعته. إذا كان هدفك هو بدء مشروعك التجاري فابدأ بالتخطيط خلال أسبوع واحد – الثبات على الخطوة ، وإجراء التعديلات ، والتركيز ، وما إلى ذلك ، وفي اليوم التالي ، ابحث عن وظيفة ، قم بتجهيز سيرتك الذاتية ، وجدولة مقابلة مع رئيس العمل ، وعدم القيام بهذه الأمور بسرعة سوف يحجب تقدمك ويمكن أن يؤدي إلى الإحباط أو يؤدي إلى الاستسلام. اختر بوعي البقاء ثابتًا لمساعدة حياتك في التقدم بسهولة ولمساعدتك على التركيز.

الخطوة 5: توقع النجاح

يجب على كل شخص ان يتوقع النجاح في بداية عمله و الايمان بانه سيحدث. تصور نفسك ناجحًا – شاهد نفسك وأنت تمشي في حياتك مع شريك حياتك وتشعر بأنك مدعوم وراضٍ. إذا لزم الأمر ، استخدم النجاح الموجود بالفعل لمساعدتك على البقاء متحمسًا أو لمساعدتك على الإيمان بنفسك وقدرتك على الوصول إلى هدفك. تأكد من الاحتفال بالأشياء الصغيرة والإنجازات على طول الطريق لكي تشعر بأشكال صغيرة من النجاح.

الخطوة 6: افتخر بنفسك

افتخر بما أنت عليه وبما تفعل. كن أفضل نسخة من نفسك وأنت تتقدم خلال رحلتك في الحياة. قم بالافتخار بنفسك من خلال توقع الحصول على الأفضل. ادمج نفسك مع قيمك ونزاهتك ومعتقداتك واربطها معك، بحيث لا توجد معايير مزدوجة في طريقة معيشتك ، مما يخلق تدفقًا في ما تطرحه وما تجلبه – تحقيق التوازن بينك وبين رحلتك.

الخطوة 7: اكتف بما لديك

يوجد لديك ما يكفي. تذكر أنك في رحلة ، ونعم ، هناك هدف سيتم تحقيقه ونية تتحقق، ابدأ بما تمتلكه ولكن امنح نفسك رصيدًا على طول الطريق. كن ممتنًا لقيامك بمواعدة شخص تحبه ، أو مساهمتك الاولى في عمل ما ، أو لوضع خطة عمل مشتركة – قدر نفسك. كلما قمت بزيادة تقديرك لنفسك ، زاد امتنانك وسوف تكون قادرًا على الاستمتاع باللحظة الحالية وتشعر كما لو كان لديك ما يكفي وأنك تفعل ما يكفي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليق 1
  1. سعاد يقول

    رائع مشكورين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.